الأربعاء، 11 مايو 2016

أفضل البدائل لمتجر Google Play

أفضل البدائل لمتجر Google Play

متجر Google Play تحظى بشعبية سوق الأندرويد التي تقدم أحدث تطبيقات الأندرويد في كثير من المجالات المختلفة. ولكن بعض الوقت ونحن غير قادر على تحميل بعض التطبيقات من سوق Google Play. هناك العديد من المناطق لذلك. في وقت لا مترجمة التطبيق لمنطقتنا. أحيانا تطبيقات لا تفي بمتطلبات أن تكون متاحة في بلادنا. ربما تتوفر على ارتفاع تكلفة تلك التطبيقات. من جهة أخرى فإننا قد نواجه بعض المسألة أثناء تشغيل Google Play. في حال الجهاز لا يكون لديك مساحة تخزين كافية تحتاج إلى بعض أفضل البدائل لمتجر Google Play.  العديد من أفضل تطبيقات الأندرويد .  قد توفر بعض هذه  المتاجر تطبيقات Google Play المدفوعة مجانا. اليوم وفي هذه التدوينة استعراض جميع تلك البدائل لمتجر Google Play .

أفضل البدائل لمتجر Google Play 

أفضل البدائل لمتجر Google Play

  • متجر تطبيقات امازون - Amazon App Store.
أنها واحدة من أفضل في جميع البدائل لمتجر Google Play. الأمازون المتجر لا يوجد لديه موقع مثل متجر Google Play. يجب علينا أن نستخدم ذلك باستخدام  تطبيقات الأندرويد. ويوفر متجر تطبيقات امازون تطبيق مدفوع واحد مجانا كل يوم. أيضا ترتيب التطبيقات في مختلف الفئات لتوفير سهولة في البحث. بعد تثبيت متجر تطبيقات امازون انها APK يمكننا الاشتراك بسهولة في استخدام لدينا معرف البريد الإلكتروني. أن يوفر واجهة سهلة الاستخدام مع رسومات جذابة بحيث يمكننا بسهولة تحميل التطبيقات.
متجر تطبيقات امازون - Amazon App Store.

  • 2. سامسونج جالاكسي ستور - Samsung Galaxy Store.

 وإنما هو أيضا متجر التطبيقات شعبية لمستخدمي أندرويد. سامسونج المصممة خصيصا هذا المخزن لمستخدميها. أن توفر تطبيقات مجانية التي تضمن الخصوصية والأمن الكامل. أن يوفر موقعها على شبكة الانترنت و تطبيقات الأندرويد الرسمية مثل متجر Google Play. يمكننا بسهولة تحميل تطبيقات من هذا المخزن. انها تتيح سهولة الخيار للبحث عن التطبيقات. يمكننا بسهولة الاشتراك مع عنوان البريد الإلكتروني لدينا. وهناك أيضا عملية التقديم التطبيق للمطورين بناء على معايير الجودة.
سامسونج جالاكسي ستور - Samsung Galaxy Store


  • 3. ApkMirror.
ومن آخر المتجر الشهير لتحميل تطبيقات الأندرويد. هذا المتجر لا يوجد لديه تطبيقات الأندرويدالرسمية على عكس متجر Google Play. أن يوفر موقعها على شبكة الانترنت لتحميل ملفات APK الأندرويد. يمكننا بسهولة تطبيق البحث في شريط البحث وعرض العناصر لجميع الإصدارات. يمكننا تحميل ملفات apk ببساطة عن طريق النقر على زر تحميل. هذا الموقع يوفر تطبيقات مجانية . كما أنها توفر جميع ملفات apk مجانا دون أي تكلفة.
تحميل الآن
ApkMirror

  • 4. SlideMe.

بل هو أيضا خيارا جيدا كبديل لمتجر Google Play. أن توفر كل من واجهة الويب لتحميل التطبيقات مع واجهة المستخدم الرسومية جذاب والرسومات. جميع التطبيقات المتاحة في هذا أبستور تلبي معايير الجودة المحددة مسبقا. هو أيضا توفير تطبيقات كلا المجانية والمدفوعة. يمكننا أيضا دفع لتطبيقات من خلال الموارد المختلفة مثل باي بال وما إلى ذلك هي أيضا خيارا جيدا للمطورين لكسب المزيد. ويمكن أن تكسب من خلال شبكة الإعلان، أو أيضا تعيين سعر التطبيقات.
تحميل الآن
SlideMe.

  • 5. Mobogenie Store

فمن الأفضل أخرى في جميع البدائل لمتجر Google Play لتحميل تطبيقات الأندرويد. بجانب تطبيقات أيضا توفر محتويات أخرى مثل النغمات وخلفيات، يوتيوب أشرطة الفيديو وأكثر من ذلك بكثير. أن توفر على حد سواء واجهة التطبيقات النقالة والانترنت. أن يوفر واجهة جذابة مع سهولة الاستخدام. أنه لا يتطلب أي تسجيل. يمكننا تحميل التطبيقات مباشرة منه. تم تطويره في الهند وتقدم 80٪ في المئة من كسب لمطوري التطبيقات ويستغرق 20٪ كما أرباحها.
تحميل الآن
Mobogenie Store

  • 6. AppBrain.

AppBrain هو أعلى آخر في جميع أفضل البدائل لمتجر Google Play. فإنه يوفر التطبيق الرسمية وانها واجهة الويب المقابلة لتحميل التطبيقات. نحن بحاجة فقط للتوقيع على تحميل تطبيقات من AppBrain. كما أنها توفر تطبيقات قسط مجانا لفترة محدودة. أنها واحدة من أفضل خيار الذين يبحثون عن تطبيقات مجانا.
تحميل الآن
AppBrain.


  • 7. F-Droid.
بل هو أيضا خيارا جيدا في قائمة أفضل متجر Google Play البدائل. التركيز الرئيسي لهذا المتجر هو توفير التطبيقات الحرة والمفتوحة المصدر لمستخدميها. وهو المتجر الأساسية ولكن التطبيقات المتاحة على هذا المخزن يتم تصنيفها وتوفير آلية البحث سهلة. كما توفر التطبيقات الرسمي لتحميل تطبيقات وانها واجهة ويب. يوفر أيضا رمز مصدر من التطبيقات.

تحميل الآن
 F-Droid.

هذه هي بعض أفضل البدائل لجوجل ستور اللعب للأندرويد. أين يمكن أن نجد بسهولة التطبيقات والألعاب.

في امان الله

مواقعنا للتواصل:


موقع : اضغط هنا



يوتيوب  : اضغط هنا



صفحة فيسبوك اضغط هنا


قوقل+  : اضغط هنا



كلمة شكر في التعليق للمزيد من شروحات

تعليقات الفيسبوك
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 ابواب النجاح The doors of success
تصميم : النجاح